تم القبض عليها في المطار .. والسبب " تفاحة "

الأربعاء 25 إبريل 2018 08:10
كتب: نهى حمدي

خلال رحلات الطيران وفي المطارات "بنشوف العجب" بالمعنى الحرفي للكلمة، سواء من قبل السلطات أو من الركاب، فأخر المواقف العجيبة كانت من سلطات المطار في أمريكا، فهم أوقفوا سيدة وغرموها 500 دولار و"ده لانهم لقوا في شنطتها حاجة .. أيه بقى هي الحاجة ديه ؟"

تفاحة حصلت عليها في الوجبة المقدمة على الطائرة واحتفظت بها في حقيبتها لتتناولها فيما بعد، "ليه وليه بقى قامت سلطات الجمارك في المطار ومقعدتش"، وتحكي السيدة كريستال تادلوك للصحف والجرائد واشتكت من الغرامة، وقالت إنها كانت قادمة من باريس لأمريكا واحتفظت بالتفاحة التي قدمت لها على متن الطائرة لتأكلها خلال رحلة طيرانها الثانية إلى "دنفر".

وأوضحت كريستال إنها قامت بتغليف التفاحة بكيس بلاستيك داخل حقيبتها "لحد دلوقتي مش قادرة مشكلة السلطات مشافوش الكيسة السمرا في الأفراح"، المهم إن السيدة كريستال لم تسكت واتجهت لتسأل الموظف " اتخلص منها أو أكلها"، ولكن الموظف صمم على تغريمها 500 دولار.

لكن كريستال صرحت بأنها ستقوم برفع دعوى قضائية ضد الموظف وهيئة الجمارك، معبرة باستياء عما حدث معاها "من سوء الحظ أن يمر الشخص بكل ده ويتم التعامل معه على إنه حرامي عشان ثمرة فاكهة"، اما عن رد شركة الطيران فهي اكتفت بإخراج تصريح "نطالب عملائنا بضروة اتباع قواعد وكالة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية"؟