مفاجأة.. وزير الدفاع الإسرائيلي يطلب "صلاح" للتجنيد في الجيش

الأربعاء 25 إبريل 2018 14:44
كتب: نهى حمدي

يبدو أن نجم ليفربول المصري محمد صلاح، أصبح مطمعًا بعد إنجازاته التي حققها في الفترة الأخيرة، وذاع بها صيته في الدوري الإنجليزي وفي مختلف بلدان العالم، و أصبح مطمع للعديد من الأندية حول العالم، ولكن عندما تطمع الجيوش العسكرية في انضمام صلاح لها "مش نكتة" ولكنه واقع حدث بالفعل.


فبعد تخطي "مو صلاح" وفريقه مباراة الأمس مع فريق روما الإيطالي بنتيجة 2- 5 لصالح ليفربول، دعا وزير الدفاع الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، محمد صلاح، للخدمة في الجيش الإسرائيلي، وقال وزير الدفاع في تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر،: "أرغب في أن يوقع اللاعب المصري محمد صلاح للخدمة الدائمة في الجيش الإسرائيلي".




ليهاجم أحمد الطيبي، النائب العربي في الكنيست الإسرائيلي، ليبرمان في "تويتة" قائلًا: "صلاح يود أن يعرفك جيدا، ويعرف لأي قناص، تود منحه وسام شرف، فما هي برامجك لقصف سد أسوان.. تغريدة تسبب الرغبة بالتقيؤ".


وكان النجم المصري قد قاد فريقه ليفربول الإنجليزي إلى تحقيق فوزا هاما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن سجل هدفين و صنع مثلهما أمام ضيفه روما الإيطالي، لتنتهي المباراة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين لمصلحة "الحمر"، وذلك بعد يومين فقط من تتويجه بلقب اللاعب الأفضل في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.